خيارات اليوم التاجر بلوق


دايترادينغ مع آني: A مدونة حول تداول الأسهم أمبير الحياة سقسقة هناك S لا شك أن أي حدث الأخبار يمكن أن تؤدي إلى عمل مفاجئ في الأسواق. لكن ما ينسى في كثير من الأحيان هو أن كثيرا من ما يسمى بالأخبار التي تحفز العمل في السوق هو في معظم الأحيان متوقعا بالفعل. أنا لا أتحدث عن الكوارث المفاجئة، ولكن إم يتحدث عن الأحداث الإخبارية التي غالبا ما تكون مناقشتها بما فيه الكفاية، ولكن ليس بالضرورة معروفة. وتميل الأنماط إلى التنبؤ بهذه الأمور بشكل أفضل لأن الناس ينتظرون الأخبار بشكل عام. وباختصار، من المتوقع ما يسمى الأخبار والمؤسسات المالية وسماسرة السوق والتجار، وعلى استعداد للعمل بسرعة على الإعلان. مفاجآت حقيقية نادرا جدا يحدث في الواقع في السنوات ال 16 الماضية لا أستطيع أن أتذكر اثنين فقط. المفاجآت الحقيقية سوف تأخذ السوق صعودا أو هبوطا سريعا وفي انسجام، محليا وعالميا. أنها تميل إلى المسيل للدموع الأسواق بعيدا لذلك أنا كل للحفاظ على تلك إلى الحد الأدنى. في كثير من الأحيان نرى جيدا الترقب في أنماط لا يعرفون بالضبط ما إذا كان سوف تفشل أو الاستمرار، ولكن يمكننا بالتأكيد تخطط لاتجاهها وفقا للسلوك التاريخي والمعتاد. أنهى مؤشر داو جونز الصناعي يوم الجمعة عند مستوى من الارتفاع صعودا بعد أن كسر فوق مستوى 17428 الذي ذكرته يوم الاثنين الماضي. الآن تبحث إلى ربما اختبار 18K وارتفاع ديسمبر، ولكن قد يكون من الصعب بيع في هذه البيئة للحفاظ على ذلك المستوى. شاهد المنطقة من 17890 إلى 17950 كنقاط مقاومة. اختبار 17660 هو ممكن أيضا بمجرد أن ينهار 17745. علينا أيضا أن نأخذ في الاعتبار أنه في هذه البيئة، 200 نقطة نطاقات ليست مثيرة للدهشة. وبالتأكيد يمكن توقعها. نمط على ندكس تشير إلى انهيار ممكن تحت 4215 حتى مع الدعم 4200 إلى مستوى 4175. وهناك اتجاه أعلى تحتاج إلى الانتظار لتتصدر 4275 وسوف يكون لها صراع ما لم تتمكن من كسر فوق وعقد 4300 في ذلك الوقت 4325 إلى 4350 تصبح ممكنة. بعد ذلك، سبس ​​لديها تحديا لأعلى 2072 مع الإيمان اللازم كثيرا في كونها قادرة على عقد والوصول إلى عام 2080 ومن ثم إلى اختبار عالية محتملة. وسيتعين عليها أيضا أن تحتفظ بمستوىي 2040 و 2020. النضال واضح في جميع الرسوم البيانية كما يجري اختبار الإيمان على هذه المستويات، لذلك يتيح الأمل دون مفاجآت. هابي ترادينغ، المعيشة والرقص آني 169DayTrading مع آني 2007 - 2015 جميع الحقوق محفوظة الأحد، فبراير 1، 2015 سقسقة مشاهدة افتتاح العقود الآجلة مارس إسف، لم تتغير الصورة. هذا النمط M الانتهاء مرة واحدة عادة عكس واختبار مكان ما في الوسط. ولكن هناك صورة أكبر تشكيل. عكس H أمبير S الذي هو اللعب المقبل ممكن. لا يزال دجيا عموما يحمل المفتاح: تردد أو احتمال السحب المنسدلة. هل يمكن أن تحافظ على دعم أو أنها سوف تستسلم المنطقة 17135 في هذه الحالة ال 17000 سوف تصبح موضع تساؤل. وبطبيعة الحال فإن 17428 يجب أن تصدرت لعكس. و SampP500 (سبس) لديها 1988 ولكن من المرجح أن يتم اختبارها عام 1972، أقل من ذلك لديها نمط أكبر ممكن لإكمال. كل العيون على الكرة نطاط ندكس، نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي. محبوب لها، آبل، وقد تأتي مع أرباح كبيرة، ولكن النهاية ليست متأكدا مع جميع التقنيات الأخرى تحت التدقيق. مشاهدة للحصول على دعم أكثر تشددا مستبعد ومقاومة قمم قبل أن تنبأ كسر يمكن التنبؤ بها. هابي ترادينغ، ليفينغ أند دانسينغ آني 169DayTrading مع آني 2007 - 2015 جميع الحقوق محفوظة الخميس، 29 يناير 2015 ماي دايلي نوتس إسف دجيا سبس ندكس تويت مشاهدة العقود الآجلة للمنتدى الأوروبي إكمال النمط يوم الخميس، استغرق ترتد يمكن التنبؤ بها الوصول إلى كل من منخفض وعالي السعر المستهدف. توقع التردد في المقاومة على المرتفعة، ولكن هذا النمط عادة ما يذهب أعلى في الأيام المقبلة. و دجيا هو ما يعطينا وقفة مع القاع المزدوج تصل إلى أقل مع الذيل. على الرغم من أنه انتعش يوم الخميس، هو أيضا الآن في المقاومة الرئيسية وأعلى ممكن، ويمكن أن يكون هناك اختبار أقل إلى منطقة 17060، مع احتمال انخفاض انهيار، ولكن من السابق لأوانه أن أقول. في الوقت الراهن، والتركيز بشكل رئيسي على المقاومة والقضبان القاع من اليومين الماضيين، سبس ​​و إسف على حد سواء على حد سواء بالطبع، ولكن فوق خط الاتجاه قد تحصل على ما يكفي من الدعم للبقاء علوي. مشاهدة 2000 على هذا واحد. وأخيرا مع ندكس في المقاومة ترندلين، إد مشاهدة لاختبار ممكن من مستوى 4090. هابي ترادينغ، ليفينغ أند دانسينغ آني 169DayTrading مع آني 2007 - 2015 جميع الحقوق محفوظة بوس بوس أد إيس أو من كونها قادرة، لكونها في التداول كما في المعيشة، يجب أن نرى ممكن من أجل خلق الفعلية. من خلال متاهة من الرسوم البيانية والمؤشرات والتوقعات لا نهاية لها الثرثرة، يجب علينا خلق رؤيتنا الخاصة ومن ذلك تحقيق إمكانياتنا. باختصار، إنشاء وتحقيق أحلامنا. مع تجربتي وقدرتي على تصور، وأنا يمكن أن تساعدك على تحقيق لك. انقر على أزرار الاشتراك أدناه للاشتراك اشترك التسجيل أسئلة أو تعليقات: تنويه التداول اليومي مع آني هو بلوق والموقع المخصص للتعليم والترفيه والمعلومات فقط. ولا ينبغي تفسير المحتوى الوارد في هذه الوثيقة على أنه توصيات لشراء أو بيع أسهم من أي نوع. فهي ببساطة آراء المؤلف. فمن الممكن أن محرر هذه المدونة قد تملك أو تشتري أو تبيع الأسهم المقدمة. يجب على جميع القراء، والتجار، أو المستثمرين استشارة المهنية المؤهلة قبل تداول أي سهم. المؤلف ليس مستشارا للاستثمار. وتلتزم أي استثمارات، والتجار، والمضاربات أندور المحرز في ضوء الأفكار والآراء والتوقعات أندور التي أدلى بها المؤلف في خطر القراء الخاصة، المالية أو غير ذلك. وذكر أن جميع المحتوى تحت حقوق الطبع والنشر من قبل المؤلف. الاشتراك في قارئ الاشتراك في قارئ اقتباسات عن التجارة والحياة الحقيقة لن يسمع أبدا، شعرت ولا يرى من قبل أولئك الذين يشعرون بالخوف منه. 8192014 يجب على الأسواق الإقلاع عن الثقة بوتين ويجب أن يبدأ الناس الثقة في التاريخ. 81514 في التداول، كما هو الحال في الحياة، والإصرار على أن يكون الحق قد يؤدي إلا إلى جائزة مفخخة. 81214 الحذر هو صديق، الخوف هو عدو 102113 آني الرقص لنفسك - إذا كان شخص ما يفهم، جيدة إن لم يكن، ثم لا يهم، اذهبوا على القيام بما تحب لويس هورست في التداول، عندما على الجانب الأيمن، والصبر هو المفتاح ، ولكن إذا كنت غير متأكد، الصبر لن يخدمك بشكل جيد. آني 2112 ترشيد يمكن أن تجعلك أعمى ما هو. فكرة النقابات ليست سيئة حتى تدرك أنها تعزز الاعتماد على أولئك الذين يرغبون في السيطرة على قدرتك على كسب وكيفية إنفاق أموالك. 12012 أنيف السعادة هو خيار ليس ترتيب رائع من الظروف Woody. G. بيريس ني 2011 لنفسي أنا متفائل - لا يبدو أن الكثير من استخدام أي شيء آخر. - السير وينستون تشرشل عندما ينظر إلى بلد ينظر إلى نجاح الطبقة الوسطى ليست أغنى مواطنيها. تويتر من قبل آني 8242011 في التداول، كما هو الحال في الحياة، والقوة تأتي من معرفة نفسه. 7152011 في هذا العالم وسائل الاعلام الاجتماعية لا يكون مشكال: رائعة لفترة قصيرة ولكن من السهل أن يكون بدون. تكون حقيقية وصديقا بدلا من ذلك. أني 5172011 الموسيقى هي العملة الاحتياطية الدولية الحقيقية ماثيو برينر 5172011 كل شيء عن النعم، وبعض عاجلا بعض في وقت لاحق. متاح دائما. بعض يعرف عندما يحصلون عليه بعض لا أرى ذلك. محظوظا القيام به. آني 142011 واحد لا يلاحظ 2X4 القادمة عندما واحد يحدق في النجوم. آني 132011 عليك أن تأخذ فرصة ليعطى فرصة أنيف 05272010 مشكلة مع الألم يؤجل هو أنه يمكن أن تذهب من مزعج إلى أنيف القاتل 5192010 كثير من الناس لا يرغبون في توسيع عقولهم مع أي شيء أكثر مما يعتقدون أنهم بالفعل أنيف 043010 إذا كنت لا تولي اهتماما الآن لحكومتكم اتخاذ حقوقك بعيدا اليوم، لن يكون لديك خيار غدا. أنيف 4710 مشكلة مع الأغنام هي أنه في كثير من الأحيان أنهم لا يعرفون أنهم يجري رصعها من قبل الذئاب. أنيف 3302010 قادة العالم هم أبدا ذكية حقا بعض مجرد وضع أنفسهم أفضل على رقعة الشطرنج. أنيف 1209 لا تنتظر الحياة، يعيش ذلك آني 22007 8220 غاب عن معظم الناس لأنهم يرتدون زي وزرة ويشبهون العمل. 8221 توماس ألفا إديسون أعظم خطأ يمكنك أن تجعل في الحياة هو أن تخافوا دائما سوف تجعل واحدة. - إلبرت هوبارد نحن قد نتذكر كأعلى الناس المتعلمين غبي لكل ميل مربع في التاريخ، الذين في النهاية فضل الخراف إلى الحرية أنيف (7142009) لا شيء يمكن أن يحدث الخطأ غالبا ما يقال الحق بعد عقد البيرة بلدي، أريد أن أحاول شيئا 7209 هيغز تيكرفيل عندما ينضم الجميع إلى العرض، وقتها لتصبح متفرج أنيف (6042009) السلطة الحقيقية تأتي ليس من قبل الرأي ولكن عن طريق الفعل أنيف 1192009 أكره الستائر كما يفعل العشق - أنيف 1108 أن نكذب بنجاح لبعضنا البعض من الطبيعي أن نجحنا كذبة لأنفسنا هو عجب طبيعي. روبرت أردري في العقد الاجتماعي يتحدث الشباب بإسهاب، بينما يعدل العمر - جيريمي دينك 091908 الاشتراكية هي عملية بيع سهلة ولكن أكثر تكلفة بكثير لتحمل - أنيف 092108 كيف ترى لي هو متروك لكم كيف أنا مشروع نفسي هو متروك لي. - أنيف 110307 أنا دائما الاستمتاع بالحياة والموسيقى والرقص أمبير جميع مصادر السعادة الأخرى. - أنيف 092707 العمل الخاص بك يوفر كلمة الخاص بك. - أنيف 1994 الضحك هو أقصر مسافة بين شخصين. - Victor بورج إم في مكان ما فوق تونسيفيف وأقل ميتا اعتمادا على مزاجي، إم قادرة على التصرف عمري في أي مكان بين. - أنيف طالما أستيقظ في الصباح، إم أبدا صغيرة جدا أو قديمة جدا عن أي شيء. - أنيف 092107 إذا كانت كل أيامي الكمال إد تحقق نبضتي لمعرفة ما إذا كنت ميتا. - أنيف 0208 في كل مرة نلعب المتسابق نسمح لشخص آخر توجيه طريقنا عندما نلعب السائق نصنع الخيارات في طريقنا. أنيف 111607 بعض الناس يبحثون عن الأحلام والحلم بعيدا حياتهم، والبعض الآخر أحلام بعد تجد الفرح في ما يجلب الحياة. - أنيف 022507 شغف للسباحة كيف أقوم بتداول السبي كثير من الناس يعتقدون أن التداول اليوم هو القمار: قد تفوز لفترة، ولكن في النهاية سوف تفجير حسابك. أنا أغريمداشيت أنا اليوم التجارة سبي تقريبا كل يوم. يوم التداول هو جزء من بلدي طريقة تجاوز ونهج استراتيجية متعددة لإدارة محفظتي. أنا يوم التجارة رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى حسابات أقل خطورة بلدي. فلماذا تهتم إذا التداول اليوم هو القمار ببساطة، يمكنني زيادة احتمالاتي من عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال. وأنا أتوقع تماما أن بعض اليوم تفقد كل من المال في بلدي يوم التداول أكونتمداشث الهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث ذلك. هذه الاستراتيجية تعمل لأنني التجارة اليوم مع نسبة صغيرة من بلدي محفظة الاستثمار بأكملها، والمبلغ أنا على استعداد للمخاطر يبقى كونستانتمداشمانينغ أنني لا أحاول أن يضاعف الأرباح بلدي العودة تتم إزالتها من الحساب على الفور. بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في حساب التداول يومي (ليست سيئة بالنظر إلى أننا فقط 8 أسابيع في السنة). ولأن هذا الربح قد أعيد توجيهه، حتى لو قمت فقط بفقدان الصفقات من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، ولعب مع أموال المنازل. هذا ما أعنيه بإدارة المال: اعترف أنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء مجمع. لا مجمع، حصلت عليه. ولكن كيف تتداول على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة من المؤشرات الفنية والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى. هيريس صيغة بلدي لإعداد الصفقات اليومية: أنا فقط التجارة سبي، التي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي الأمعاء غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك. بلا مزاح. عندما كنت هيبيرفوكوسد. الاستثمار مع الأمعاء الخاص بك يمكن أن تكون فعالة. يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية وتقليل رأس المال المطلوب. أنا دائما التجارة في الدعوة النقدية أو وضع تلك التي ستنتهي في نهاية الأسبوع. وعادة ما يكون هذا الخيار دلتا حوالي 0.5، وهذا يعني أنه إذا تحرك سبي 1.00 الخيار سيزيد (أو نقصان) في القيمة بنسبة 0.50mdasha 50 العودة إذا كان الخيار الذي يتم شراء تكاليف 1.00. يمكنني شراء المكالمات فقط و بوتمداشنو يتوهم يتوهم. أحاول أن أكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى. بالتأكيد، أحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما. أود أن أدخل الصفقات الخاصة بي حوالي الساعة 1:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يكون التداول في كثير من الأحيان غير ثابت شقة الأخبار من الصباح تم تداولها بالفعل، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء. بحلول 1:30 أو 2:00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى. أنا أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، وأنا أبدا باك الاتجاه: إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية إذا كان سبي يتراجع أنا يضع التجارة. إذا كان السوق يبدو فلاتمداشث مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا تصل إلى أقصى الحدود في جميع أنحاء دايمداشي مجرد البقاء خارج. أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا. إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا أحاول إصلاح خسارة تراديماشبوث هي أفكار سيئة. أنا أبدا خطر أكثر من 30 من بلدي التداول حسابات رأس المال في أي تجارة واحدة. نعم، هذه النسبة مرتفعة، ولكن أنا فقط المخاطرة المال إم على استعداد لتخسر. ومع ذلك، فإن سبي هو مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15. إذا كانت الظروف الصحيحة أقوم في نطاق التجارة تصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار. أنا فقط على نطاق و أسفل، أبدا أوبداشمينينغ أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أغلق التجارة أبيع كل شيء (أنا لا مقياس للخروج). أنا وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر. أنا أيضا تأكد من أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة. عند هذه النقطة أدخل، وإذا استمر سبي لإسقاط أنا شراء المزيد على الطريق إلى أسفل. بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، عادة 20 أعلى من سعر الشراء الخيار. القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحررني من يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر. أنا لا تعيين وقف الخسائر. و سبي ليست متقلبة مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا كانت التجارة مقابل لي. بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أنني يمكن التعامل مع فقدان. وقف الخسائر هي سيئة لأن السوق في بعض الأحيان حقا أن يسقط قبل أن يمكن التقاط مرة أخرى. لقد كنت أسفل 50 فقط أن يكون حتى 20 10 دقيقة في وقت لاحق. أنا أعتمد على أمعتي إلى وقت خروجي (أحد الأسباب التي لم أكن الآلي هذا النمط التداول). أنا دائما وضعت تهدف إلى عودته 20، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع حقيقة ما يسفر عن السوق. إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق التجارة الخاسرة. تقريبا كل يوم يأتي بعض المشتري في ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3:59 وتذهب كل النقدية. لقد وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم. للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، يتيح المشي من خلال التجارة التي أدليت بها في 23 فبراير 2015. (ملاحظة، الأوقات في الرسم البياني هي يست). من بداية اليوم كان السوق بويشمداشنوتيس كيف الرسم البياني يدفع ما يصل بدلا من دونمداشسو كنت أبحث للتجارة المكالمات. في 12:35 إست مؤشر القوة النسبية عبر 30 ليندماشيمانينغ سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى. لم أكن خطوة بعد، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد. بعد حوالي 15 دقيقة عبرت خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا. لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول. في 1:00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2015 210 يدعو إلى 1.19. استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، مما دفع سبي لأسفل. إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم واحد مفتوح و واحد إغلاق التجارة لم خدعة. أنا وضعت أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1.43 (20 مكسب). في 1:30 إست خفضت الحد الأقصى لي إلى 1.37 (15 مكاسب) لأن السوق كان كذاب حول الكثير بالنسبة لي أن أكون واثقا. في 1:40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع سبي في السعر. تم ضرب طلبي، أغلقت الصفقة مقابل 15 ربح. معظم أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال. على الرغم من أنني لا تعول على المشترين الكبار أو البائعين تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنه لطيف عندما يفعل. لا يكون مجرد يوم التاجر أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة من كيف يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم. والشيء هو، كل يوم مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك. ولكن إذا كنت تلتزم طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عوائد استراتيجية التداول أقل خطورة. التداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك. هذه الخبرة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان الائتمان أو شراء وشراء المستثمر. وبطبيعة الحال، التداول اليوم هو الاندفاع متعة. مساعدة في دعم هذه بلوق، يرجى حصة. نوسليترداي التداول بلوق في حين أن هناك العديد من العقود الآجلة العقود المختلفة، من حيث السيولة وحجم ليس كل العقود الآجلة تبدو هي نفسها. السيولة هي جانب مهم من التداول في سوق العقود الآجلة وخاصة بالنسبة للتاجر اليوم. أنت لا تريد أن ينتهي تداول العقود الآجلة حيث نقص السيولة يترك لك مع انتشارات واسعة أو يملأ سيئة على 1 قراءة المقال الكامل من العديد من الأشياء التي تجعل تداول العقود الآجلة مختلفة بشكل فريد إلى أسواق أخرى مثل تداولها دون وصفة طبية بقعة الفوركس أو الأسهم هو مفهوم أو رولوفرز أو انتهاء الصلاحية. على عكس المخزونات أو الأسواق الفورية حيث يمكن تداول الأداة والاحتفاظ بها إلى الأبد، العقود الآجلة وغيرها من الصكوك المشتقة تأتي مع ما يعرف باسم التمديد. الشروط رولوفر 1 قراءة المقال كاملا اختيار وسيط العقود الآجلة هو على الارجح قرارا مهما كما يمكن أن يكون لمتاجر العقود الآجلة. دون وجود منصة مناسبة لدعمك كالتاجر وتقديم الأدوات المناسبة لاتخاذ قرار مستنير، فإن أي قدر من استراتيجية التداول أو الخبرة تكون قادرة على مساعدتك إذا الأساسيات ليست في مكانها. بغض النظر 1 قراءة المقال كاملا المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية. في حين أن المؤشر غالبا ما يتم رفضه لعمره أو بساطته، فإن حقيقة أن المتوسطات المتحركة تستخدم على نطاق واسع في الأسواق اليوم ربما كان دليلا على أهميته وأهميته في الأسواق حتى 1 قراءة المقال كاملا الذهب، ليس فقط كتحوط ضد التضخم بالنسبة للمستثمرين بل أصبح أيضا جزءا لا يتجزأ من محفظة متنوعة بين المستثمرين. الذهب، والمعروف أيضا باسم المعادن الثمينة أو المعدن الأصفر ليس فقط سعى بعد في أوقات الأزمات الاقتصادية أو عدم اليقين الجيوسياسي (الطلب لا ذروة خلال هذه الأوقات 1 قراءة المقال كاملا واحدة من فوائد العقود الآجلة للتداول هو حقيقة أن التجار يمكن الحصول على مجرد أي مؤشر الأسهم الرئيسية أو عملة غريبة في أسواق العقود الآجلة، مع الاستفادة من التداول على الهامش أو الرافعة المالية في حين أن اليابان نيكاي 225 أو العقود الآجلة FTSE100 لندن هي بعض الأسواق غير الآجلة مؤشر الأسهم الأمريكية أن واحد can1 قراءة المقال كاملا

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في كينيا

بيلاجار فوركس دي باندونغ

يقتبس الفوركس الهاتف المحمول